صيانة القارب شركة تنظيف و القوارب

شركة تنظيف القارب وصيانة القوارب هو جزء أساسي من امتلاك أي نوع من قارب أو يخت. هناك الكثير من اللبس حول اثنين وخلافاتهم لأنه في لغة مشتركة، فهي تستخدم بالتبادل للدلالة على نفس الشيء. من المهم للغاية لفهم ومعرفة كيفية استخدام منتجات ذات جودة عالية للحصول على أفضل النتائج مقابل الوقت والجهد وضعت فيه أورورا البحرية منتجات العناية القوارب كانت موجودة منذ 30 عاما، وتعتبر أعلى من خط في هذه الصناعة، ولكن في كثير من الأحيان التغاضي من قبل العديد من الطواقي الذين اعتادوا على المنتجات التي تحمل العلامة التجارية من قبل 3M وكذا.

عادة ما تكون مصنوعة من الشمع الشموع قارب الطبيعية والاصطناعية مثل النحل الشمع، البارافين والكرنوبا. الشموع كرنوبا هي الأكثر شعبية لأنها يمكن مصقول ليلمع عالية. الاحتكاك من التلميع هذه الشموع الحساسة للحرارة يذوب عليهم ويسبب لهم بالتدفق وطبقة بحيث تعكس الضوء، التي تنتج تألق. هذا هو السبب في آلات التلميع هي شعبية جدا مع الناس التي تنطبق الشمع. غيرها من المنتجات المصنوعة من هذه الشموع هي الأحذية البولندية والطابق الشمع. بقدر ما يذهب القوارب VS721 هو البديل الأفضل تقييما والأكثر احتراما للشمع قارب لقارب الرعاية بدن.

مزايا القارب الشمع: التكنولوجيا المعروفة. أي استثمار في التكنولوجيا الجديدة المطلوبة. وقد قارب الطلاء الشمع حولها لعدة قرون. السلطة الاختباء جيدة. يملأ في خدوش طفيفة وسحجات. اقتصادا للتصنيع. ومن المفهوم جيدا طريقة التطبيق.


مساوئ الشمع القارب: الحرارة الحساسة. الشمس يذوب ويجعله دهني، الذي يجذب ويحمل التراب والشرائط السوداء. البقع. يطلق حرارة الأصفر / اللون البني وصمة عار الطبيعية، والتي يمكن وصمة عار جلكوت الخاص بك. من الصعب تطبيقها. يتطلب التلميع العدوانية للحصول على أفضل النتائج. حياة محدودة. ينهار بسرعة، مما يحد من الحماية من المنتجات للعناية القارب الخاص بك.

عادة ما تكون مصنوعة من القارب البولندية المنتجات الصناعية. هناك العديد من الاختلافات، وأنهم جميعا لها خصائص مختلفة. من المهم أن نفهم الاختلافات بحيث يمكنك اختيار أفضل لتطبيق شركة تنظيف القارب الخاص بك.

مصنوعة تلميع قارب الاصطناعية مثل أورورا بريميوم قارب تلميع من البوليمرات، الشموع الاصطناعية، ومثبطات للأشعة فوق البنفسجية، ومضادات الأكسدة، وغيرها من المكونات. أنها تشبه الشمع السائل في التطبيق، ولكن لأنها سهلة لتطبيق وتلميع الذات (يمسح على - يمسح الضباب) ولا تتطلب التلميع للحصول على تألق. فهي ليست تسخين الحساسة حتى لا تصبح دهنية. أنها لن الأصفر وصمة عار. لديهم مقاومة جيدة للأشعة فوق البنفسجية والأكسدة. لديهم حياة أطول من الشموع وقارب لأنها صعبة وغير دهني، فإنها صد الغبار والأوساخ، مما يجعل شركة تنظيف القارب وصيانة القوارب أسهل. ينصح هذه تلميع لحماية الزوارق والقوارب الجديدة التي لديها ركيزة جيدة إلى حد معقول. يوصي العديد من الشركات المصنعة قارب الآن هذا البولندية القارب بسبب أدائها المتفوق.