يمكن شركة تنظيف لحث على العمل؟

يمكن شركة تنظيف منزلك حقا لحث على العمل؟ على الرغم من الأصوات مثل أأ أسطورة، وهناك العديد من الحقائق لزوجات حكاية قديمة. مع اقتراب موعد ولادتك قد تشعر فجأة موجة من الطاقة. ويتسبب هذا عن طريق تغيير الهرمونات في الجسم؛ يحدث الحق قبل أن يبدأ العمل. مع هذه الطاقة الإضافية، قد تشعر بالحاجة إلى إعداد منزلك لوصول طفلك. وهذا ما يسمى "التعشيش"، بل ليس من غير المألوف والبشر ليست هي الثدييات الوحيدة التي تفعل هذا بينما كنت مشغولا شركة تنظيف كل شيء يمكنك الحصول على يديك، وممارسة اضافية يمكن أن يساعد فعلا لبدء تقلصات لذلك، قد الشركة تنظيف. لحث على العمل!



أولا، ينبغي القول أن النساء الحوامل يجب أن تمارس دائما الحذر عند شركة تنظيف منازلهم. على الرغم من أن العمل يجب القيام به، ويجب أن تكون التحضيرات للطفل جديد أولوية، فمن الممكن للمرأة أن يجهد عضلات أو تجرح نفسها أثناء الأعمال المنزلية. واحدة من الحوادث الأكثر شيوعا التي قد تحدث هو الانزلاق على الأرضيات الرطبة، لذلك دائما تأخذ وقتك وتوخي الحذر عند شركة تنظيف أثناء الحمل. العديد من النساء قد تجد أنه أثناء الأجزاء الأخيرة من حملهن، هم ببساطة متعب جدا لممارسة الرياضة. ومع ذلك، عندما واجهت موجة مفاجئة من الطاقة خلال مرحلة التعشيش ستجد أن شركة تنظيف المنزل هو نهج عملي جيد لتبقى نشطة بدنيا وصالح البقاء بمجرد استخدام الحذر ولا يتعب نفسك.

هو فعل العمل في عدة طرق عن طريق شركة تنظيف منزلك. أولا، شركة تنظيف يتطلب منك على المشي، والانحناء، القرفصاء، وتكون على أربع والوقوف. بعض المواقف وتغييرها لا تلعب دورا في مساعدة الطفل للوصول الى موقف الولادة الأمثل. القرفصاء خاصة تساعد الطفل على النزول إلى قناة الولادة. لا ينصح القرفصاء إذا كان الطفل هو في المؤخرة، ويفضل موقف الزحف. هذا الموقف يعطي الطفل مساحة أكبر لتحويل قبل بدء العمل.

سواء كنت التقاط الأشياء من على الأرض أو وضع الملابس في الأدراج السفلية، فمن المهم دائما أن نتذكر أنه يجب أبدا الانحناء من الخصر عند الحوامل. حاول أن تتذكر أن يجلس القرفصاء أو ننكب على يديك وركبتيك. سوف الانحناء من الخصر وضعت الضغط العصبي والتوتر لا داعي لها على ظهرك ويمكن أن يؤدي إلى ألم في الظهر. إذا كنت بحاجة لالتقاط الأشياء من الخروج من الأرض، ويجلس القرفصاء الأولى. القرفصاء، بالإضافة إلى مساعدة طفلك على النسب، يفتح منطقة الحوض، وتمتد عضلاتك على منطقة الحوض والفخذين، وأسفل الظهر يرتاح الخاصة بك. وهذا يمنعك من سحب عضلات الظهر وتساعد على تشجيع الطفل على التحرك رءوسهم صبا في قناة الولادة.

شركة تنظيف طريقة أخرى يمكن لحث على العمل، ورفع الأشياء حين شركة تنظيف؛ عند رفع شيء، والضغط في الصدر الخاصة بك وزيادة تجويف البطن. هذا يمكن أن يحفز الرحم. ليس من غير المألوف للمرأة أن تشعر تقلصات بعد رفع شيء. مرة أخرى، يجب أن لا تحاول رفع أي شيء ثقيل جدا، أو قد تؤذي نفسك.

أخيرا، يمكن شركة تنظيف تساعدك على الاسترخاء. فمن المعروف أن التوتر قد يمنع العمل من البداية. تفعل شيء مفيد أن يجلب لك النتائج، بدلا من مجرد انتظار، وتبقي أفكارك بعيدا عن الساعات التي تفصل لكم من الاضطرار طفلك بين ذراعيك. بالإضافة إلى ذلك، ممارسة الرياضة البدنية الخفيفة هي واحدة من أفضل العلاجات للإجهاد والقلق والتوتر.